مومنتوم أسبوعيّة إلكترونيّة من مجلس كنائس الشرق الأوسط

هذا الخبر متوفّر أيضًا باللّغتين الإنكليزيّة والإسبانيّة.

يتناول العدد الجديد من النشرة الأسبوعيّة الإلكترونيّة Momentum الصّادرة عن دائرة التواصل والعلاقات العامة في مجلس كنائس الشرق الأوسط دعوة المجلس للصّلاة معًا في إفتتاح "أيّام موسم الخليقة" لهذه السّنة يوم الأحد 5 أيلول/ سبتمبر 2021 في الكنيسة الإنجيليّة الوطنيّة في بيروت. أمّا رسالة الأمين العام فجاءت هذا الأسبوع تحت عنوان " أثرياء الحروب وملكوت اللّه" حيث يتحدّث فيها عن كلّ من عمل بهدف أن يجني ثروة بطريقة غير مشروعة، عبر الحروب عامة، على حساب حاجات النّاس وكراماتها.

كما حمل العدد فيديو من تحضير دائرة التواصل والعلاقات العامة ولجنة العدالة البيئيّة في المجلس حول "موسم الخليقة" 2021، إضافةً إلى كتيّب الموسم باللّغة العربيّة والّذي قام المجلس بتعريبه كي يتيح للمشرقيّين المشاركة وللمرّة الأولى في الإحتفالات الخاصّة به.

ويتضمّن العدد أيضًا تقريرًا للمدير الإقليمي لدائرة الخدمة - دياكونيا في المجلس المهندس سامر لحّام بعنوان "نداء مجلس كنائس الشرق الأوسط طال 45 ألف شخص من أهالي بيروت المتضرّرين"، نُشر في العدد الخاصّ من مجلّة المجلس "المنتدى" الصّادرة في الذّكرى السّنويّة الأولى على إنفجار مرفأ بيروت.

إضافةً إلى مواضيع مسكونيّة متنوّعة، مجموعة من الفيديوهات الخاصّة، صلاة أسبوعيّة، وأخبار العائلات الكنسيّة في الشرق الأوسط.

يضمّ العدد أيضًا نظرة عامّة حول الأوضاع الإقتصاديّة والإجتماعيّة في الشرق الأوسط ومستجدّات فيروس كورونا في المنطقة.

Previous
Previous

معًا نتكاتف ونصلّي

Next
Next

معًا نتكاتف ونصلّي