مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعوكم إلى ندوته الشّهريّة الجديدة عن بُعد

"الكرامة للإنسان المنكوب"

الخميس 30 آذار/ مارس 2023 – 7 مساءً

يتشرّف مجلس كنائس الشرق الأوسط بدعوتكم للمشاركة في ندوته الشّهريّة الجديدة عن بُعد بعنوان "الكرامة للإنسان المنكوب"، يوم الخميس 30 آذار/ مارس 2023، عند السّاعة السّابعة مساءً.

يمكنكم المشاركة في الندوة عبر رابط تطبيق "زوم" التالي: https://tinyurl.com/24k26h5b، ومباشرة على صفحة مجلس كنائس الشرق الأوسط على موقع فيسبوك.

تبدأ الندوة بكلمة للأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ميشال عبس، ويتخلّلها ثلاث مداخلات حول الموضوع المطروح، بإدارة د. شوقي عطية الّذي سيقدّم كلمة إفتتاحيّة، يليها فيديو وشهادات.

المداخلة الأولى بعنوان "حفظ الكرامة من خلال الخدمة"، مع المهندس سامر لحام، مدير دائرة الدياكونيا في مجلس كنائس الشرق الأوسط.

أمّا المداخلة الثانية فهي بعنوان "الإنسان في مواجهة الكوارث: برامج ومعطيات"، مع د. رودولف القارح، المنسّق العام للمؤتمر الوطني الأوّل لمواجهة الكوارث.

والمداخلة الثّالثة تتمحور حول عنوان "الشّفاء النفسي والروحي للمنكوب ومن يدعمه: مساران متلازمان"، مع الأخت ايميلي طنوس، مديرة سابقة ومنفّذة دائمة لبرنامج "الشّفاء من الجروح والصّدمات والمشورة الروحيّة" في مجلس كنائس الشرق الأوسط.

تأتي هذه الندوة في إطار سلسلة الندوات الشّهريّة الّتي كان مجلس كنائس الشرق الأوسط قد أطلقها، وضمن "مشروع الكرامة الإنسانيّة" - "الحوار والتماسك الإجتماعيّ - إعادة تأهيل رأس المال الإجتماعيّ".

Previous
Previous

آخر مستجدّات الظّروف الإنسانيّة في سوريا وتطوّرات عمل مجلس كنائس الشرق الأوسط الإغاثي

Next
Next

معًا ندعم المنكوبين في سوريا