مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعوكم إلى ندوته الشّهريّة الجديدة عن بُعد

"الكرامة الإنسانيّة لحديثي الولادة المجهولي الوالدين"

الخميس 31 آب/ أغسطس 2023 – 7 مساءً

يتشرّف مجلس كنائس الشرق الأوسط بدعوتكم للمشاركة في ندوته الشّهريّة الجديدة عن بُعد بعنوان "الكرامة الإنسانيّة لحديثي الولادة المجهولي الوالدين"، يوم الخميس 31 آب/ أغسطس 2023، عند السّاعة 7 مساءً.

يمكنكم المشاركة في الندوة عبر رابط تطبيق "زوم" التالي https://shorturl.at/djosI، ومباشرة على صفحة مجلس كنائس الشرق الأوسط على موقع فيسبوك.

تبدأ الندوة الّتي تتضمّن ثلاث مداخلات بكلمة افتتاحيّة لمنسّقها د. شوقي عطيه، يليها كلمة للأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ميشال عبس.

تحمل المداخلة الأولى عنوان "مستقبل منصف وعادل: إحترام حقوق الطفل المُتخلّى عنه"، مع الأخت ندى فاضل، رئيسة ملجأ مار منصور لراهبات المحبّة.

أمّا المداخلة الثّانية فتتمحور حول "الأطفال المتروكون مجهولي الوالدين والحماية القضائيّة"، مع السيّدة نادية ريشا، مديرة "إدارة حالات الحماية القضائيّة" جمعيّة حماية - قصر عدل طرابلس.

والمداخلة الثّالثة بعنوان "حديثي الولادة المجهولي الوالدين بين الهويّة الضائعة وأحكام الرعاية البديلة"، مع المحامية غزل مرعب، محامية في الإستئناف.

تأتي هذه الندوة في إطار سلسلة الندوات الشّهريّة الّتي كان مجلس كنائس الشرق الأوسط قد أطلقها، وضمن "مشروع الكرامة الإنسانيّة" - "الحوار والتماسك الإجتماعيّ - إعادة تأهيل رأس المال الإجتماعيّ".

Previous
Previous

اللجوء والتهميش تحت مجهر العدالة والايمان

Next
Next

مجلس كنائس الشرق الأوسط يودّع الزميلة المديرة الماليّة منال بشاره بو حبيب بعد خدمة دامت ثمانية أعوام