مجلس كنائس الشرق الأوسط يصدر كتيّب "موسم الخليقة" 2023 باللّغة العربيّة

"ليتدفّق العدل والسّلام"

تحت عنوان "ليتدفّق العدل والسّلام" وشعار "النهر العظيم" من النصّ الإنجيليّ عاموس 5: 24، تتّحد العائلة المسيحيّة في الشرق الأوسط والعالم للإحتفال بـ"موسم الخليقة". محطّة مسيحيّة وبيئيّة تمتدّ من 1 أيلول/ سبتمبر حتّى 4 تشرين الأوّل/ أكتوبر من كلّ سنة، حيث تدعونا للصّلاة والعمل معًا من أجل حماية بيتنا المشترك.

مجلس كنائس الشرق الأوسط كان قد أطلق هذا الموسم للمرّة الأولى في المنطقة عام 2021 عبر سلسلة أنشطة بيئيّة متنوّعة وحملة توعية للحفاظ على الخليقة إضافةً إلى تعريب دليل الإحتفال بالموسم المعتمد عالميًّا بلغّات مختلفة كي يتيح للمشرقيّين الإحتفال مع كلّ العالم بفعاليّات هذا الموسم. وبصفتنا أتباع المسيح من جميع أنحاء العالم، فإنّنا نتشارك في الدعوة للعناية بالخليقة. وأنّنا مخلوقات مشتركة وجزء من كلّ ما صنعه الله، وعافيتنا مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بعافية الأرض.

من هنا، يصدر مجلس كنائس الشرق الأوسط الكتيّب الخاصّ بـ"موسم الخليقة" باللّغة العربيّة حيث يتضمّن كلّ التفاصيل والمعلومات الخاصّة بالموسم وشعار السنة، إضافةً إلى صلوات وإقتراحات للمشاركة في الإحتفالات... حيث تجدون في التالي نسخة الكتيّب باللّغة العربيّة إضافةً إلى النسخة باللّغة الإنغليزيّة.

كما يمكنكم مشاركة أفكاركم وإقتراحاتكم وتجاربكم عبر روابط الهاشتاغ التالية:

SeasonOfCreationME #SeasonOfCreation2023 #MECC#

#موسم_الخليقة #مجلس_كنائس_الشرق_الأوسط

Previous
Previous

متحدون في الصلاة

Next
Next

فيديو - موسم الخليقة 2023 ينطلق عالميًّا