مجلس كنائس الشرق الأوسط يشارك في معرض للمهن في جامعة القدّيس يوسف - بيروت

تحت رعاية رئيس الجامعة البروفسور الأب سليم دكّاش

تجدون مجموعة صور في آخر النصّ.

بهدف مساعدة الطلّاب في الإطّلاع على سوق العمل، نظّمت جامعة القدّيس يوسف في بيروت معرضًا للمهن، شارك فيه مجلس كنائس الشرق الأوسط ومؤسّسات مختلفة، وذلك يوم الخميس 18 نيسان/ أبريل 2024، في حرم كليّة العلوم الإنسانيّة في الجامعة – المتحف، بيروت.

شكّل المؤتمر مساحة للطلّاب كي يتعرّفوا فيها على مختلف أنواع المؤسّسات والمنظّمات وكذلك على عملها ومهامها حيث تمكّنوا من البحث عن فرص عمل قد تناسب اختصاصاتهم ومستقبلهم المهني.

خلال المعرض، قدّم كلّ من مسؤولة الموارد الإنسانيّة في مجلس كنائس الشرق الأوسط رولا صليبا، ومسؤول الإعلام والتواصل في مجلس كنائس الشرق الأوسط ايليا نصرالله، إلى الطلّاب لمحة عن عمل مجلس كنائس الشرق الأوسط والبرامج الّتي ينفّذها على مختلف الصّعد المسكونيّة واللّاهوتيّة والإنسانيّة، إضافةً إلى الأنشطة الّتي يقوم بها لمناسبة السنة الخمسين لتأسيسه.

كما كان لقاء مع البروفسور الأب سليم دكّاش، رئيس جامعة القدّيس يوسف، حيث زار منصّة مجلس كنائس الشرق الأوسط في المعرض واطّلع على مستجدّاته، مشيدًا بالمهام الّتي ينجزها.

من هنا، ساهم معرض الإختصاصات هذا بتعزيز الروابط بين مختلف المؤسّسات والمنظّمات المشاركة، وتشكيل شبكة تواصل مهنيّة ومستقبليّة.

Previous
Previous

في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب

Next
Next

المجاعة في لبنان خلال الحرب العالميّة الأولى (1914 - 1918) دراسة في الأصول والمصادر الأوّليّة